السبت، 19 أبريل 2014

فوز المرحوم في الإنتخابات ... ما الجديد في هذا ؟

Unknown




فوز المرحوم في الإنتخابات ... ما الجديد في هذا ؟ 




حلت أخيرا 17 أفريل وأتت  بالفاحشة الـتي لطالما كنت متأكدين منها ..الفاحشة التي أجهضت الإنتقال الديمقراطي للسلطة  فأعادت المرحوم لعهدة رابعة في سيناريو نعرفه مسبقا . لكن لم ندرك أن يأتي مبتذلا ومضحكا لهذه الدرجة . يحمل الكثير من السخرية لإرادة الشعب الذي لطالما سخروا منه في تصريحاتهم.


ظهر الرئيس على كرسي متحرك لا ينبس بكلمة ولا أظنه يعقل حتى ما يجري حوله .الرئيس الذي اخبرونا أنه في حالة صحية جيدة بالرغم من أنه لم يتكلم مع الشعب لمدة تفوق السنتين . بجانب أخيه الموقر السعيد بالتوريث وإبن هذا الأخير صاحب السمو والعرش القادم . وربما هو بتصرفه هذا يعمل غبن أخيه كيفية تقلد العرش وجعل الشعب يألف لرؤيته في تلك المواقف تمهيدا للمشروع السابق ذكره.


إذن لا حركة بركات ولا رفض ولا الأحزاب ولا بن فليس المنافس الأول لفخامته ولا الشعب الجزائري بأكمله الرافض أغلبيته العهدة الرابعة إن لم نقل النظام كله إستطاع التأثير في الحكم المسبق وإزاحة المقعد من أعلى الهرم .. بل والمضحك أن هذا الأخير –حسبهم – فاز بالأغلبية الساحقة أكثر من 80 بالمئة وبعيدا عن هذا التزير الواضح ..ما محل 50 بالمئة أي نصف عدد المنتخبين , المقاطعين للإنتخابات ونتائجها من الإعراب في الطبخة السياسية . هذه النسبة التي لا تؤمن بشرعية النظام ولا ببتفليقة كرئيس أليس هذا ضرب لمصداقية الانتخابات في الصميم ؟؟ 


في الأخير مبروك عليكم أيهم الشياتين رجوع صاحب نظرية "جوع كلبك يتبعك " و"مش السعب قاع لازم ياكل الياؤورت"  مبروك لك من سب أبائك وطعن في دينك وفرق شعبك بكلام جهوي مقيت
مبروك عليكم سياسة الإستحمار والنظام الملكي وتشويه "قبلة الأحرار ووجهة الثوار " مبروك عليكم خيانة مبادئ ثورة نوفمبر المجيدة وشهدائنا الأبرار .



مازال لي عودة لكم أيها الشياتون الذي خونونني وعايروني بأقبح الألفاظ ثم إتهموني بقلة الأدب لكتابتي التدوينات التي لم يقرؤوها حتى ..لا أستغرب هذا المستوى من أشخاص راكعين للعهدة الرابعة .  إنتظروني يا قنوات الدعارة الأعلامية يا قناة الحمار تيفي يا وجوه الشر . 

لاتنس متابعة مدونة مذكرات مجنون على صفحتنا بالفيس بوك 

About the Author

Unknown / Author & Editor

Has laoreet percipitur ad. Vide interesset in mei, no his legimus verterem. Et nostrum imperdiet appellantur usu, mnesarchum referrentur id vim.

0 التعليقات:

إرسال تعليق