السبت، 7 يونيو 2014

المتصل الغامض

Unknown



المتصل الغامض

الساعة الثالثة مساءا.. تبدأ الرنة الشهيرة الخاصة بنوكيا من هاتفي النقال ، أرفع هاتفي أنظر للمتصل : رقم مجهول ، أضغط على الزر الأخضر للرد وبدون أن أتكلم ، لا يتكلم هو بالفعل أيضا ، أعطل " ميكروفون " الهاتف وأظل أستمع لكن لا أحد يتكلم . حتى تنقطع المكالمة بعد مدة معينة .
في البداية كنت أحاول إستنطاقه فضولا مني لمعرفته  فقط ، وأيضا ليعرف المتصل أن هذا الرقم لرجل ، لأن أغلب الإتصالات المخفية تكون عادة من مراهقين يتصلون بأرقام عشوائية عسى أن يجدوا فتاة ، وتعرفون البقية .
لكن هذا الشخص قد عرف مسبقا أني رجل ولكنه مازال يتصل يوميا و في نفس الوقت تقريبا وكالعادة لا يتكلم ،
في الحقيقة لم يعد يقلقني هذا المتصل بعد الآن ، رغم أني كنت سابقا أنزعج من هذه الإتصالات المخفية أرقام أصحابها ، لا أدري لماذا لم أعد أنزعج ،خصوصا وأنه بإمكاني حظر المتصلين المجهولين ،  ربما بسبب الفراغ والعطلة ، أو ربما ألفت هذا المتصل بعدما إستسلمت للواقع ، اليوم عندما إتصل ورغم أنه كالعادة لايتكلم إلا أني سمعت أغنية حسين الجسمي على ما أظن من غرفته وأنفاسه ترتفع ونتخفض على السماعة ، الاكيد أنه كان واضعا الهاتف على أذنه ويستمع ربما يريدني أن أتكلم أو سماع ما يدور عندي من محادثات .
بصراحة ليس الفضول هو وحده من يدفعني للرد على هذا المتصل ، بل لأن لدي حدسا قويا لم يخطئ أبدا – أتمناه أن يفعل هذه المرة – يراودني حول هوية هذا الشخص ، وما ردي لإتصالاته إلا محاولة لإقتناص "لمحة" أو "إشارة" تؤكد أو تنفي فرضيتي . 


About the Author

Unknown / Author & Editor

Has laoreet percipitur ad. Vide interesset in mei, no his legimus verterem. Et nostrum imperdiet appellantur usu, mnesarchum referrentur id vim.

0 التعليقات:

إرسال تعليق